كريم كراتين للبشره - اسأل طبيب الجلدية
نرحب بكم فى موقع إسأل طبيب الجلدية أكتب أى سؤال خاص بالبشرة, الشعر, كريمات , مراهم, شامبوهات, خلطات, أمراض جلدية سنحاول الرد على جميع الأسئلة خالص تحيات إدارة الموقع
سُئل في تصنيف العناية بالبشرة بواسطة ..
السلام عليكم

بغيت استفسر عن كريم كراتين للبشره انا بصراحه انا حابه استخدمه بدون وصفه طبيه لان صاحبتي استخدمته يقشر الوجه كنت ابي افتح وجهي لانه غمق من تعرضي المستمر للوجه هل الكريم زين ولالا ؟ بشرتي هالفتره متهيجه المسام مفتوح وانا اشوفه بشكل ملحوض اي شي احطه تشربه بشرتي ع طول حتى الميك اب احس بحكه وطالع لي حبوب صغيره مو عارفه شنو احط ولا شنو اسوي ولا عارفه شلون اصكر المسام متعبه نفسيتي بشرتي خصوصا ماكنت اعاني منها في السابق تغيرت فجاه! وابي حل طالع لي خط من عيني ينزل لوجنتي رفيع بس مزعجني من شنو؟ وشنو الحل له؟ ياليت دكتوره تساعديني .
تم التعليق عليه بواسطة ..
عمري ٢٢

إجابة 1

تم الرد عليه بواسطة
تقصدى كريم اكرتين؟

المكياج ممكن يسبب حبوب خفيفة لابد من علاجها قبل استخدام كريم تفتيح للبشرة

كريم مضاد حيوي مثل الجارامايسين او الفيوسيدين

الخط اللى نازل من ناحية العيت احمر اللون زى الخربشة ؟

هل هناك حمل او زواج
مرحبًا بك, يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من طبيب الجلدية.