مرضي عد الستيرؤيدي من شهرين وانا عم اضع كريمات مرطبة ولم استفيد ابدا؟ - اسأل طبيب الجلدية
نرحب بكم فى موقع إسأل طبيب الجلدية أكتب أى سؤال خاص بالبشرة, الشعر, كريمات , مراهم, شامبوهات, خلطات, أمراض جلدية سنحاول الرد على جميع الأسئلة خالص تحيات إدارة الموقع
سُئل في تصنيف أمراض جلدية بواسطة غيث
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
لقد استخدمت ايليكون واللذي يحوي على الكورتيزون لمدة شهر و بكثرة بسبب وجود حرقة صغيرة تحت العين و بعد مرور شهر لاحظت بدء ظهور حبوب كثيرة في جبيني و على جانبي انفي ولكن بعد هذه المدة من العلاج لا يبقى علام الحبوب باقٍ

إجابة 1

تم الرد عليه بواسطة
انت تحتاج إلى علاج من حب الشباب عادي لفترة مثلا 15 يوم سوف يزول مفعول الحبوب على الجسم

بس لازم علاج وليس مرطبات

يعنى مثلا كريم او محلول يحتوي على مادة الكليندامايسين أو الاريثرومايسين

كبسولات تحتوى على مادة الدوكسيسيكلين

صابونة للوجه مثل السينوبار أو التراتيكت أو الناترى

فيتامين بسيط للحبوب

وسوف تتخلص منها بالتدريج
مرحبًا بك, يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من طبيب الجلدية.