اكتب ايميلك ليصلك اخر اخبار ونصائح الموقع ولاتنسى تفعيل الرسالة التى تصلك على بريدك الألكترونى

العودة   منتدى أطباء الجلدية > استفسارات فى مصر-بالكويت-بالرياض-جدة-دبى-البحرين-قطر-المغرب-لبنان-الاردن-العراق-سوريا-الامارات-عمان > عيادة جلدية-الجلد-ديرما كلينك
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

قديم 08-21-2011, 05:04 AM
طلال طلال غير متواجد حالياً
Junior Member

افتراضي علاج التعرق الزائد بالاعشاب-اسباب التعرق تحت الابط-الشديد-اثناء النوم-مشكلة زيادة التعرق الليلي-مضادات فرط وكثرة العرق-اليدين-المفرط

السلام عليكم انا عندي مشكله بصيف وبنهار الابط عندي بس يعرق ومرات اغير اثيابي واهي جديده عشان العرق الي تحت ابطي يبان ع الثوب وانخجل وانا ولد وعمري 25 ماادري ايش سبب التعرق ابي حل منكم او تدلوني ع شي اسويه وشاكرين لكم

قديم 08-21-2011, 05:07 PM   رقم المشاركة : [2]
dr.mohamed
عابر سبيل

مرحب استاذ طلال
دلوقتى ممكن بعض الاسئلة
طبيعة عملك؟
وزنك؟طولك؟
انواع الاكلات التى تناولها بها حراقات او اكل سبيسى؟

التوقيع:

الموقع يقدم تعريف بسيط خاص بالامراض الجلدية ولايغنى عن استشارة طبيبك (اذا كنت تعانى من مرض جلدى اذهب الى اقرب طبيب جلدية) ولا نقوم بكتابة روشتات علاج او وصفات ادوية
موقع أطباء الجلدية لا يشكل بديلاً عن الاستشارة الطبية الاختصاصية

شاهد الشكل الجديد للموقع
dr.mohamed غير متواجد حالياً  
قديم 08-24-2011, 01:17 AM   رقم المشاركة : [3]
طلال
Junior Member

وزني 63 وطولي 165 طبيعه عملي اتدرب بالمستشفى ست شهور واليوم اخر يوم لي بالمستشفى بعدها انتظر الوظيفه اكلي متنوع وكل شي اكله واشرب الغازيات

طلال غير متواجد حالياً  
قديم 08-24-2011, 02:08 AM   رقم المشاركة : [4]
dr.mohamed
عابر سبيل

طبيب حضرتك؟
بالنسبة لاماكن التعرق الابط فقط ام اليدين والقديمن ايضا
وما هو الوقت فى الشتاء والصيف ايضا؟
وهل لو عرضت اليدين مثلا ان كانت تتعرق للمروحة او الهواء القوى تظل فيها تعرق مفرط

التوقيع:

الموقع يقدم تعريف بسيط خاص بالامراض الجلدية ولايغنى عن استشارة طبيبك (اذا كنت تعانى من مرض جلدى اذهب الى اقرب طبيب جلدية) ولا نقوم بكتابة روشتات علاج او وصفات ادوية

شاهد الشكل الجديد للموقع
قديم 08-26-2011, 12:49 AM   رقم المشاركة : [5]
hyat
Senior Member

هو الوزن له علاقة بكمية التعرق الموجودة بالجسم

hyat غير متواجد حالياً  
قديم 08-26-2011, 04:35 PM   رقم المشاركة : [6]
dr.mohamed
عابر سبيل

طبعا لانه بيخلى التعرق اكثر فى الجسم نتيجة احتكاك اجزاء معينة بالجسم ببعضها البعض
ووممكن يساعد على الاتهابات كمان

التوقيع:

شاهد الشكل الجديد للموقع
قديم 08-26-2011, 11:55 PM   رقم المشاركة : [7]
طلال
Junior Member

اكثر تعرق بالابط اما اليدين احيانا تتعرق والارجل الوقت بشتا والصيف وحتى لو عرضتها ع المروحه ولا المكيف فيه تعرق ومرات التعرق يزيد عندي اذا فيه برد مرره وانا توقعاتي ان عندي توتر لاني مصاب بالبهاق ولا ابي احد يدري لي او يسئلني فااظل منخجل ومتوتر لحد يشوف الي فينيوالبهاق بس باطراف الايدي ولا احد داريله الا عائلتي اما اذا جا واحد غريب وجلست بالمجلس مع الاصحاب يبدا التعرق عندي وابي حل او ايش حل التوتر هل هو ذهاب الى طبيب نفسي ولا غيره؟

طلال غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2011, 02:58 PM   رقم المشاركة : [8]
dr.mohamed
عابر سبيل

لا تذهب الى طبيب نفسى
هو بس الحمد لله تكفيك
وبالنسبة للبهاق هناك انواع تضع من مواد على اللون الابيض كشىء تجميلى لاخفائه
شوف الموضوع ده

علاج البهاق

التوقيع:

شاهد الشكل الجديد للموقع
قديم 03-06-2012, 09:17 PM   رقم المشاركة : [9]
حلاوتهم
Junior Member

دكتور انا عندي تعرق بمنطقة الابط ويزيد جدا وقت التوتر ومؤخرا اصبح التعرق بمنطقة البطن الصراحه تعبت من الالوان الغامقه ابغى حل
انا وزني 60 طولي 156 التعرق بالصيف اكثر وبالشتاء فيه اقل بس عموما فيه

يدي نوعا ما
ايش الحل ؟؟

حلاوتهم غير متواجد حالياً  
قديم 08-23-2012, 03:59 AM   رقم المشاركة : [10]
احمد الدباج
Guest

افتراضي العراق

السلام عليكم دكتور اني شاب واعاني من كثره التعرق من منطقة الآبط ومرات في حاله الحرج من الووجه واليديين عمري 30 سنه طوالي 183سم وزني 65 كغم ارجو المساعده