اكتب ايميلك ليصلك اخر اخبار ونصائح الموقع ولاتنسى تفعيل الرسالة التى تصلك على بريدك الألكترونى

العودة   منتدى أطباء الجلدية > استفسارات فى مصر-بالكويت-بالرياض-جدة-دبى-البحرين-قطر-المغرب-لبنان-الاردن-العراق-سوريا-الامارات-عمان > عيادة العناية بالبشرة - سكن كير كلينك
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

قديم 04-08-2011, 02:49 PM
عوشان عوشان غير متواجد حالياً
Junior Member

افتراضي ابا حل للركب السودة و المناطق الحساسة و المؤخرة و انا عرسي بعد شهر و نص ابا حل سريع بليز

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا شفت هالمنتدى مال الدكاترة فقلت اكيد عندكم الحل لاني وااايد اشياء جربت بس ما فادني و ان شاءالله القى الحل عندكم

انا عرسي ان شاءالله بكون بعد شهر و نص و عندي مشكلة السواد فالركبة من يوم انا صغيرة و ما اعرف ليش بس ابي حل لهالمشكلة و ثانيا سولد في المنطقة الحساسة و المؤخرة و ابي حل سريع بليييييــــــــــــــــــــــــــــــــــز و بسبة هالمشكلة انا اجلت العرس مرتين لاني كنت اجرب خلطات بس ما اشوف اي نتيجة بلييييز ساعدوني ما اقدر أأجل العرس خلاص اتحدد كل شي بليـــــــــــــــــــــز ساعدوني والله طول عمري بدعي لكم بلييييييييييييييييييز اناابا جسمي يتوحد لونة قبل عرسي دخيلكم و بليز ابا كريمات و لا اشياء موجودة في الإمارات لاني إماراتية

قديم 04-09-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : [2]
dr.mohamed
عابر سبيل

حضرتك راجعى الموضوع ده

اسمرار منطقة الركبتين

توحيد لون الجسم

اسمرار حول الفم

مع الاخذ فى الاعتبار ان الدواء لا يستخدم الا تحت اشراف الطبيب المختص

وكمان ملاحظة الاغذية المفيدة فى تفتيح البشرة او المساعدة زى الطماطم والليمون
ويمكن اخذ الليمون كأقراص تحت اشراف الطبيب المعالج

الحركة الجيدة مهمة قبل العاشرة صباحا او ابعد الرابعة عصرا لتجنب اشعة الشمس

كريم التفتيح المخصص للركبة يمكن استخدامه صباحا ومساءا
وطبعا تحت اشراف الطبيب
المبالغة فى استخدام الكريمات قد يحدث التهابات جلدية نتيجة التقشير الخارجى لطبقة الجلد
بالتوفيق وربنا يوفقك

التوقيع:

الموقع يقدم تعريف بسيط خاص بالامراض الجلدية ولايغنى عن استشارة طبيبك (اذا كنت تعانى من مرض جلدى اذهب الى اقرب طبيب جلدية) ولا نقوم بكتابة روشتات علاج او وصفات ادوية
موقع أطباء الجلدية لا يشكل بديلاً عن الاستشارة الطبية الاختصاصية

شاهد الشكل الجديد للموقع
dr.mohamed غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2011, 11:38 AM   رقم المشاركة : [3]
عوشان
Junior Member

شكرا دكتور محمد

عوشان غير متواجد حالياً