العودة   منتدى أطباء الجلدية > للأطباء فقط- قسم خاص بأطباء الجلد فى الوطن العربي > وظائف فى مصر-السعودية-عمان-الكويت-البحرين-الامارات

الملاحظات

قديم 03-06-2013, 02:07 AM
د/أيمن د/أيمن غير متواجد حالياً
Junior Member

افتراضي برجاء الافادة والرد

الاخوة الافاضل الاعضاء الكرام في هذا المنتدي الطيب
برجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الافادة

انا حاصل علي دبلوم الأمراض الجلدية والتناسلية كلية طب عين شمس سنة 2002 بتقدير جيد.
سني 42 سنة, واعمل بمستشفي تابعة لوزارة الصحة (بمحافظة البحيرة )حتي اليوم..(رئيس لقسم الجلدية بالمستشفي من 2008 وحتي الان)

وطبعاً معي شهادة اخصائي من نقابة الاطباء.

انا اسأل سؤال وارجو الرد عليه ولكم كل الشكر والتقدير.

انا لم انفذ مناطق نائية (لظروفي الاسرية) ولم تطالبني مديرية الشئون الصحية بذلك, واستقر الوضع في المستشفي علي كده, وبالتالي لازال اسمي في دفتر الاطباء النواب وليس في دفتر الاخصائيين بالمستشفي رغم انني رئيس القسم ومعي 3 اطباء مقيمين بالقسم لم يحصلوا علي الدراسات العليا بعد.

السؤال هو:
حينما ارغب في السفر للسعودية للعمل (سواء عقد حكومي او خاص) هل ساسافر باذن الله كأخصائي باعتبار ان معي دبلومة بالاضافة الي 11 سنة خبرة بعد الدبلومة؟

علمت بان عند السفر بنستخرج شهادة خبرة من الادارة الصحية التابعة للمستشفي....طيب انا مانفذتش مناطق نائية اذن في شهادة الخبرة سيكتبوا اني حصلت علي الدبلومة سنة 2002 ومن ساعتها وانا باعمل في المستشفي طبيب مقيم.....هل عدم تنفيذي للمناطق النائية سيكون مشكلة لانهم مش حيكتبوا اخصائي في شهادة الخبرة .....ام ان السعودية تكتفي بالحصول علي الدبلومة + 11 سنة خبرة لكي يعتبروني اخصائي.....

أرجو من لديه الرد ان يرد وله خالص الشكر.

قديم 10-11-2017, 01:42 PM   رقم المشاركة : [2]
محمد الاكحل
Junior Member

السلام عليكم
حاليا لأن السعوديه كل يوم تنزل قرارات جديده بشان المؤهلات والخبرات
لا يتم ترخيصك اخصائى بالسعوديه
يتم ترخيصك كطبيب مقيم جلديه

محمد الاكحل غير متواجد حالياً